رئيس جامعة العريش يتفقد سير العمل بالكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد

 رئيس جامعة العريش خلال الجولة
 رئيس جامعة العريش خلال الجولة

استعدت جامعة العريش بمحافظة شمال سيناء، للعام الدراسي الجديد، حيث تفقد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، سير العمل بكليات الجامعة، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد.

وأكد "الدمرداش"، أنه تم توفير الدعم الكامل للكليات، وكذلك توفير كافة احتياجاتها للعام الدراسي الجديد  والتي تساهم في رفع كفاءتها، وتوفير سبل الراحة للطلاب الجدد والقدامى.

وأضاف أن الجامعة حريصة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال الفترات السابقة حفاظًا على سلامة الجميع داخل الجامعة، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تسخير إمكاناتها لخدمة الطلاب، وتوفير مناخ دراسي ملائم لمساعدتهم على التفوق، وتوفير كل سبل الدعم والرعاية لهم.

وأشاد رئيس الجامعة، بمدى التزام الجميع داخل الجامعة بالتعليمات سواء الاحترازية أو أعمال الاستعداد للعام الدراسي الجديد، مؤكدًا حرصهم على سلامة الجميع بداية من دخولهم من بوابات الجامعة مرورًا بقاعات المحاضرات وحتى خروجهم مرة أخرى، وذلك من خلال قياس درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة.

وأكد على أن كليات جامعة العريش، تم تجهيزها بأحدث الإمكانات، مع تركيز الدراسة بها على العلوم الحديثة والتخصصات العلمية المتطورة التي تؤهل الشباب لسوق العمل الراهن سواء داخل مصر أو خارجها.


اقرا ايضا |«شمال سيناء»: شواطئ وخدمات جديدة لكسر الروتين اليومى